الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




 
Abdallah.BeraYda : » جميع الأعضاء
إرسال في 4/6/2016, 12:31 ...
: رمضان كريم و كل عام و أنتم بألف خير Abdallah.BeraYda : » جميع الأعضاء
إرسال في 4/6/2016, 12:31 ...
: أهلا و سهلا يكم في شبكة الريادة العربية Smile hamza Dz : » جميع الاعضاء
إرسال في 31/5/2016, 21:53 ...
: شكرا Abdallah.BeraYda : » جميع الأعضاء
إرسال في 31/5/2016, 20:36 ...
: أهلا بكم في المنتدى ، نتمنى لكم إقامة سعيدة بيننا

شاطر | 
 

 قوانين وضوابط طرح وتنظيم المسابقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdallah.BeraYda
صاحب الموقع
صاحب الموقع


عدد المساهمات : 210
التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 11/05/2016

مُساهمةموضوع: قوانين وضوابط طرح وتنظيم المسابقات   14/5/2016, 10:50

قوانين وضوابط طرح وتنظيم المسابقات



إيماناً منا بدور المسابقات في الرقي بالفكر وأثرها الإيجابي ودورها الكبير في التحفيز على العطاء والتميز، قمنا بوضع بعض المعايير والضوابط التي وجب التقيد بها واحترامها سعيا لإنجاح المسابقات التي تطرح بهذا القسم .


1- على كل عضو راغب في طرح مسابقة الإطلاع على القوانين والضوابط المنظمة للمسابقات.

2- على كل مشرف أو مراقب راغب في طرح مسابقة بالمنتدى وضع طلب بقسم طلبات المسابقات

3- على كل راغب في تنظيم مسابقة بالمنتدى وضع طلبه أسبوعا على الأقل قبل الموعد حتى تتمكن اللجان المختصة من دراسة الطلب ووضع الترتيبات التقنية والفنية اللازمة لإنجاح المسابقة.

4-يمكن لكل راغب في طرح مسابقة تنظيمها بمفرده أو بمساعدة أعضاء من اقتراحه.

5- على كل راغب في تنظيم مسابقة بالمنتدى تقديم ورقة تقنية مفصلة عن المسابقة.
1- عنوان المسابقة (ذكر الإسم الذي ستشهر به المسابقة)
2- فكرة المسابقة (نبدة مصغرة عن المسابقة المزمع تنظيمها)
3- طريقة الإشتراك في المسابقة (من يحق له المشاركة في المسابقة؟ وكيف؟)
4- مدة المسابقة (الفترة الزمنية للمسابقة، من.... إلى.....) )
5- الجوائز التي ستمنح للفائزين (عدد الفائزين، نوعية الجوائز.....)

6- على كل راغب في تنظيم مسابقة بالمنتدى انتظار مواقفة الإدارة أو اللجنة المختصة قبل طرح المسابقة بشكل رسمي .

7- على كل راغب في تنظيم مسابقة أن يطلع أولا على ضوابط تنظيم المسابقات.

8- على كل راغب في تنظيم مسابقة أن يواكبها من البداية حتى النهاية مع السهر على انجاحها.

9- كل مسابقة خارجة على إطار الضوابط أعلاه تعتبر لاغية.

10- يبقى من حق إدارة المنتدى واللجان المختصة قبول أو رفض أي مسابقة ترى أنها غير مناسبة.

11- تحديد عدد ونصبيعة الجوائز يبقى من اختصاص الإدارة فيما تبقى صلاحية الاقتراع لصاحب المسابقة .

12- الإعلان عن المسابقات و النتائج يتم فقط من طرف إدارة الشبكة

13- تتكفل اللجن المختصة وإدارة المنتدى بتوفير الدعم والمساندة اللازمين لضمان نجاح المسابقات ومرورها في أحسن الظروف.



14- عند وضع طلب في قسم طلبات المسابقات ، يجب إرفاقه بتصويت (هل أنت مع وجود المسابقة في المنتدى ؟ نعم أم لا) و أي نقص في العنصر التالي يسبب إلغاء الطلب تلقائيا

ملاحظة : يبقى من حق إدارة المنتدى إدخال التعديلات اللازمة وفق ما تراه مناسبا لمصلحة المنتدى ورواده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://networkleader.3rab.pro
 
قوانين وضوابط طرح وتنظيم المسابقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الريادة العربية  :: الأقسام الإدارية :: قوانين المنتدى-
انتقل الى:  



هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها.

شبكة الريادة العربية

↑ Grab this Headline Animator